رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع ربة منزل سقطت عليها "زجاجة مياه مثلجة" من الطابق الثاني بالشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقيت ربة منزل، في العقد الخامس من العمر، مصرعها، اليوم السبت؛ متأثرةً بإصابتها بكسر في الجمجة؛ إثر سقوط زجاجة مياه مثلجة على رأسها من الطابق الثاني عن طريق الخطأ، والتي ألقاها طفل صديقتها من شرفة منزلها بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الإبراهيمية المركزي، بوصول ربة منزل تُدعى "فاطمة م ع" 40 سنة، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، جثةً هامدةً.

 

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء جلوس المتوفاة مع صديقتها أمام منزل الأخيرة، سقطت على رأسها زجاجة مياه مثلجة وتسببت في مقتلها، فيما تبين سقوط الزجاجة من يد نجل الثانية، طفل في الخامسة من عمره، وذلك بطريق الخطأ من الطابق الثاني.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1554 إداري الإبراهيمية لسنة 2021، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإبراهيمية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

"سيبوني أعيش علشان خاطر أمي".. كواليس مقتل "ضحية الآيفون" على يد صديقيه بالشرقية (صور وفيديو)