الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهوره بـ4 أيام.. مقتل تاجر المخدرات مُرّوج بضاعته على "فيس بوك" بقنا

المتهم
محافظات
المتهم
السبت 19/يونيو/2021 - 01:47 م

قُتل “تاجر المخدرات” الذي اشتهر بترويج بضاعته على موقع فيس بوك، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا، بعد ظهوره الشهير بـ 4 أيام.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يفيد بشن حملة أمنية مكبرة بقرية السمطة بدشنا لضبط عنصر إجرامي لقيامه بترويج المخدرات عبر موقع فيس بوك وحيازة أسلحة نارية.

وأسفرت الحملة عن مقتل المتهم ويدعى “فرج.أ”، وإصابة ضابط بقوات الأمن المركزي بعد أن بادر المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على القوة الأمنية.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولوا مقطع فيديو لأحد تجار المخدرات، بحوزته أسلحة نارية ويروج لبضاعته، مدعيًا أن المواد المخدرة قادرة على زيادة المناعة والقضاء على فيروس كورونا.
وأظهر مقطع الفيديو شابًّا في الثلاثينيات من عمره، يجلس على “كنبة”، وبجواره مجموعة من المواد المخدرة وبعض الأموال وبندقيتان آليتان، وبدأ حديثه بالتهنئة بالعيد، ثم استطرد قائلا: "البرشام والحشيش بيزود المناعة وبيقضي على فيروس كورونا اللي أصاب الملايين".
وتابع: "احنا بنبيع مخدرات في بيوتنا بدل ما نسرق أو نقطع الطرق، وبنبيع عشان مرار كورونا"، مضيفًا أنه يستعين بالأسلحة النارية لحماية تجارته.

كما أعلن عن رقم هاتفه المحمول للتواصل معه.

تابع مواقعنا