الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: نسعى لاستغلال أراضي الدولة بالمدن لإنشاء منشآت نموذجية

محافظ المنوفية
أخبار لا تهمك
محافظ المنوفية
السبت 19/يونيو/2021 - 01:50 م

قال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، إن المحافظة تسعى بكافة جهودها، للاستغلال الأمثل لكافة قطع الأراضي الخاصة بأملاك الدولة، في المدن لإنشاء حدائق عامة نموذجية تكون متنفس جيد للأهالي، وإنشاء أسواق نموذجية وكذلك مواقف جديدة، مؤكدًا أن رضاء المواطن وتحسين الخدمات المقدمة له هدف مهم للجهات التنفيذية.

محافظ المنوفية: تم إنشاء العديد من الحدائق النموذجية في المدن 

وأوضح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الفترة الماضية شهدت إنشاء العديد من الحدائق العامة النموذجية في المدن، لتكون متنفسًا بسعر مناسب للمواطنين، مشددًا على إصدار تعليمات لرؤساء المدن والاحياء بحصر تلك الأراضي وتقديم مقترحات للاستخدام الأمثل لها.


وأوضح محافظ المنوفية أن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل التطوير وزيادة الاستثمارات وتنفيذ المشروعات وأهمها مشروع الرصف بين المراكز وداخل المدن، وتم طرح تلك المشروعات لشركات ويتم متابعتهم بصفه مستمرة وسحب بعض المشروعات من الشركات الغير ملتزمة.


وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، قد أعلن انخفاض إصابات كورونا اليومية بالمحافظة، مؤكدًا انحصار الإصابات وانخفاض المعدل في المستشفيات المخصصة للعزل بشكل كبير خلال الفترة الحالية.
 

محافظ المنوفية: انحصار فيروس كورونا بالمحافظة 
 

وأوضح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الإصابات اليومية المؤكدة بفيروس كورونا، لا تتعدى في الفترة الحالية 3 حالات.

وأكد محافظ المنوفية أن المرضى بفيروس كورونا المستجد داخل أقسام العزل في المستشفيات، وصلوا لنحو 500 مريض يتلقون العلاج تحت إشراف طبي كامل، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، موجها الشكر لكافة العاملين بالقطاع الطبي لما يتحملونه من دور وطني.

محافظ المنوفية: نستهدف زيادة أعداد تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد


وأضاف “أبو ليمون” أن خطة الصحة خلال الفترة الحالية مع المحافظة تستهدف الانتشار في التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، واستهداف أكبر عدد ممكن من المواطنين في ظل التوريدات التي تصل من وزارة الصحة، من الأمصال لمراكز اللقاح، مشيرًا إلى تنظيم قوافل متحركة خاصة بتجمعات المصالح في الهيئات والدواوين الحكومية.

تابع مواقعنا