رئيس التحرير
محمود المملوك

"أبوالعدب" يتابع اليوم الأول لامتحانات الثانوية الأزهرية بالبحيرة

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية الأزهرية بالبحيرة

تابع الدكتور منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، صباح اليوم السبت، سير أعمال اليوم الأول لامتحانات الثانوية للوقوف على حالة اللجان، والالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية، والاطمئنان على انتظام اللجان، وذلك من داخل لجان إدارة كفر الدوار التعليمية الأزهرية.

وتفقد "أبوالعدب" لجان بنين كفر الدوار الثانوي، وفتيات كفر الدوار الثانوي، ولجنة بلقطر الغربية، واطمأن خلالها على الالتزام بمعايير وإجراءات الوقاية من فيروس كرونا المستجد.

كما تفقد اللجان للاطمئنان على الطلاب، ومتابعة سير الأعمال الفنية والالتزام التام بتعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وفى سياق متصل، تابع الدكتور على الجندي، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة،  لجان إدارة دمنهور التعليمية الازهرية، حيث تفقد لجان بنين دمنهور، فتيات دمنهور، بنين دمنهور النموذجي، فتيات دمنهور النموذجي.

وأثنى رئيس المنطقة على الالتزام والانضباط داخل اللجان مؤكدا أن قيادات المنطقة تتابع سير الاعمال على مدار الساعة، وأن غرفة العمليات تتابع سير اللجان لحظة بلحظة وبشكل دائم، والتي لم تتلق أي شكاوي من الطلاب.

كما وجه رسالة إلى الطلاب بضرورة الجد والاجتهاد والتركيز، كي يحققوا طموحهم وأمالهم كما وجه رسالة أخرى إلى أولياء الأمور إن يطمئنوا على أبنائهم وأن الامتحانات تسير في جو من الهدوء التام.