الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل اضطر للتسول؟.. قصة تدهور الأوضاع المعيشية للفنان سيد مصطفى

سيد مصطفى وأشرف زكي
فن
سيد مصطفى وأشرف زكي
السبت 19/يونيو/2021 - 03:07 م

أعلنت نقابة المهن التمثيلية اليوم السبت، وفاة الفنان سيد مصطفى، عن عمر ناهز الـ65 عامًا، بعد صراع مع مرض القلب، وكانت أنباء ترددت عن معاناة الفنان منذ 2019، حيث قيل إنه يتسول من أجل الحصول على مال لينفق على أسرته وعلاجه.

وبدأت القصة، عندما نشر أحد الصحفيين صورة له وهو في حالة يُرثى لها، وعلق عليها قائلًا: “عم سيد بيقف على الطريق يشاور للعربيات عشان معهوش حق الأجرة، عم سيد عنده 6 بنات، وعنده بيت هو مسئول عنه، والمرض بهدله”.

وتابع: "واختصارًا لأي كلام كتير الراجل فعلا بيعاني من مشاكل صعبة جدا، بغض النظر هو عضو نقابة ولا لأ، وهو فنان كبير ولا صغير، ياريت نتعامل معاه على أنه إنسان ونكسر الروتين شوية”.

أزمة الفنان سيد مصطفى مع نقابة المهن التمثيلية

ترددت أنباء عن وجود أزمة بين الفنان سيد مصطفى ونقابة المهن التمثيلية؛ لكن الفنان أشرف زكي أشار إلى أن التدوينة المتداولة قديمة منذ 2015، مشيرًا إلى أنه استضاف الفنان سيد مصطفى في مكتبه بأكاديمية الفنون ليساعده في حل مشكلته، تقديرًا منه لما قدمه للفن.

الفنان سيد مصطفى كان غير مُقيد عضوًا في نقابة المهن التمثيلة، لأنه كان لديه وظيفة أخرى، ويتقاضى منها معاشًا جيدًا.

وقال النجم أشرف زكي، في تصريحات سابقة لـ"القاهرة 24" إن سيد مصطفى هو المسؤول عن انتشار هذه التدوينة، وإن كانت الواقعة صحيحة على الرغم من أنها مُكررة حيث حدثت في 2015.

وكان الفنان سيد مصطفى شارك في مسلسل “فرصة تانية” بعد تلك الواقعة، وربما ساعده النقيب أشرف زكي في الانضمام لهذا العمل الذي شارك فيه أشرف زكي نفسه.

ويعتبر ذلك المسلسل آخر أعمال سيد مصطفى في الساحة الفنية، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2020.

تابع مواقعنا