الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبير أمني عن الاغتصاب الزوجي: "كل شىء بالاتفاق.. والمجتمع مش ناقص حالات طلاق"

اللواء محمد نورالدين
حوادث
اللواء محمد نورالدين الخبير الأمني
السبت 19/يونيو/2021 - 03:10 م

علق اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على الجدل المثار عن وقائع الاغتصاب الزوجي، بقوله “حاجة قلة أدب.. وعمرنا ما سمعنا الموضوع ده”.

وتابع الخبير الأمني، بقوله إنه طيلة عمله في وزارة الداخلية لم يتلقى أي بلاغات بهذه النوعية “مكنشي فيه جرأة إن الستات يتكلموا عن علاقاتهم الشخصية في البيوت”.

وعن رأيه في مثل هذه النوعية من البلاغات رفض “نورالدين”، انتشار هذه الحالات “المجتمع مش ناقص حالات طلاق.. ودي تلاكيك لأن كل شيء بالخناق إلا الزواج والسرير بالاتفاق”.

ومؤخرا ظهرت ندى عادل، طليقة مخرج الإعلانات والمغني تميم يونس، في فيديو على “انستجرام”، وهي تبكي معلنة تعرضها للاغتصاب الزوجي، مشيرة إلى أنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية.

 

وقالت عادل إنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي.

وأضافت: "فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذر لي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن".

الاغتصاب الزوجي

وأشارت ندى عادل إلى أن متابعيها طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي، وأن الأمر ليس هينًا بالنسبة لها على الإطلاق، لأنه تجربة شخصية قاسية، كانت تحاول تجنبها.

وأكدت ندى عادل أنها قرأت على بعض المواقع أن الاغتصاب الزوجي لم يكن مجرمًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينيات من القرن الماضي لأن الزوج يمتلك زوجته، مؤكدة أنها تأمل في تغيير القانون وتجريم الاغتصاب الزوجي.

واختتمت ندى عادل كلامها بأنها تأمل في تغيير القانون وتجريم الاغتصاب الزوجي.

تابع مواقعنا