رئيس التحرير
محمود المملوك

هشام التهامي يفوز بعضوية الاتحاد الإفريقي للريشة الطائرة

هشام التهامي
هشام التهامي

نجح هشام التهامي، رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة، في الفوز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي لأربع سنوات مقبلة في الانتخابات التي أجريت منذ قليل عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

وحصل "التهامي" على الأغلبية الساحقة من الأصوات على منصب العضوية.

ومن جانبه، وجه هشام التهامي الشكر إلى اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية "الأوكسا"، على ما بذله من مجهود كبير للتواصل مع ممثلي الاتحادات الإفريقية ودعمهم لممثل مصر الوحيد في هذه الانتخابات.

كما وجه الشكر إلى مسؤولي وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والمهندس هشام حطب على الدعم الكبير والمتواصل له خلال الفترة الماضية.

وأضاف أنه سيسعى جاهدًا خلال الفترة المقبلة لاستضافة كبرى الأحداث الخاصة باللعبة داخل القارة السمراء على الأراضي المصرية وفقًا لتأكيدات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة احتضان الأخوة الإفاقة على أرض النيل.

وتابع أن الريشة الطائرة المصرية نجحت مؤخرًا في تصدر المشهد الإفريقي بعد وصول 3 لاعبين من لاعبي منتخبنا الوطني للأولمبياد المقبلة وهم "هادية حسني - ضحى هاني - أدهم حاتم" في إنجاز كبير يتحقق للمرة الأولى في تاريخ الريشة الطائرة المصرية والإفريقية، كما نجح منتخبنا الوطني للسيدات في الفوز ببطولة إفريقيا والتأهل لبطولة العالم والتي كان من المقرر إقامتها صيف العام الماضي بالدنمارك قبل أن تؤجل بسبب انتشار فيروس كورونا.

عاجل