رئيس التحرير
محمود المملوك

بيراميدز بالأسود الكامل أمام الرجاء المغربي

قميص بيراميدز
قميص بيراميدز

أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاء التي تقام في التاسعة من مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعقد الاجتماع بحضور ممثلي ناديي بيراميدز والرجاء ومنظمي اللقاء من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ومسئولي الحكام.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على ملابس الفريقين في المباراة، حيث يرتدي بيراميدز صاحب الأرض اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي الرجاء بقميصه المعتاد الأخضر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأزرق الفاتح بالكامل.

وتقرر أن يتحرك الفريقان من فندقي الإقامة، قبل موعد اللقاء بساعتين على أن يصلا لاستاد الدفاع الجوي قبل المباراة بساعة ونصف مع تأمين كامل من جانب قوات الأمن لتوفير التحرك والوصول في الموعد المحدد لخوض المواجهة الهامة.

كما تم التنبيه على الفريقين بضرورة اللعب وتقديم صورة جيدة لكرة القدم الأفريقية؛ نظرا لما يمتلكه الفريقان من نجوم كبار، مع التأكيد على تعامل طاقم الحكام القوي مع أي محاولات للخروج عن قواعد اللعب النظيف وكذلك محاولات إضاعة الوقت خلال شوطي اللقاء.