الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الأحمر في بورسعيد: "هنشجع مصر مش الأهلي وبإذن الله هنكسب" (فيديو) 

لاعبو الأهلي أثناء
محافظات
لاعبو الأهلي أثناء التدريبات
السبت 19/يونيو/2021 - 04:55 م

أبدى عدد من شباب محافظة بورسعيد تطلعهم لفوز النادي الأهلي المصري على الترجي التونسي في مباراة اليوم، وذلك في فيديو ثم بثه على "قناة القاهرة 24".

وأكد الشباب أن انتماءهم الأول للنادي المصري البورسعيدي، وأنهم بالرغم من عدم تشجيعهم للنادي الأهلي، إلا أنه اليوم يلعب باسم مصر، وهو الدافع وراء تأييدهم للفريق. 

 

وقال "محمد وائل" إنه اليوم سيتابع المباراة المهمة، ويأمل في فوز النادي الأهلي، إلا أنه يتوقع فوز الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد يحرزه مجدي قفشة لاعب فريق الأهلي. 

 

وأشار "محمود صبيح" إلى أن الجميع سوف يقوم بتشجيع النادي الأهلي في مواجهته لفريق تونسي، وتوقع فوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة. 

 

وأضاف مصطفي وائل: "أنا بشجع الأهلي علشان مصر وبإذن الله هنكسب بهدفين"، واستكمل زياد عزت: "أحنا مش هنشجع الأهلي أحنا هنشجع مصر وربنا هينصرنا".

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، في الساعة السادسة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة تحت شعار “لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية”، لضمان وضع قدم في النهائي ومواصلة المشوار الإفريقي، للحفاظ على لقب الأميرة السمراء، والتتويج باللقب العاشر في تاريخ القلعة الحمراء.

تابع مواقعنا