الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أحد الأشخاص لاتجاره في عقار التامول وبحوزته 1.64 مليون جنيه بسوهاج

متهم - تعبيرية
حوادث
متهم - تعبيرية
السبت 19/يونيو/2021 - 05:16 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج عقب تقنين الإجراءات، من ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة طما، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الاجرامي، وضبط وبحوزته عدد كبير من الأقراص لعقار التامول المخدر، ومبلغ مالي قدره 1.64 مليون جنيه، و2 هاتف محمول، وسيارة ربع نقل.


وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وهاتفي المحمول للاتصال بعملائه والسيارة للتنقل.

ومن جهة أخرى نجحت جهود مديرية أمن بورسعيد في ضبط كميات كبيرة من السلع المهربة، حيث تم التحفظ على السلع المهربة، ونقلها لمخزن الجمارك بمنفذ الرسوة الجمركي. 

وأكد المحافظ أهمية دور رجال الشرطة في التصدي للخارجين عن القانون، موجها الشكر لهم على ما يبذلونه في سبيل الحفاظ على الوطن وأراضيه، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية والأمنية تتعاون من أجل توفير الراحة والأمان للمواطن، ودفع خطة التنمية للأمام، ومنع أي محاولات للنيل من أمان واستقرار البلاد.

 وأشار إلى خطة تطوير منافذ وجمارك محافظة بورسعيد التي أسهمت بشكل كبير في منع محاولات التهريب والتصدي للعناصر الإجرامية، وتحقيق أعلى معدلات من الأمان المحافظة. 

تابع مواقعنا