السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقعات جماهير الأهلي بالمنيا قبل مواجهة الترجي بنصف نهائي أبطال إفريقيا

أحد مشجعي النادي
محافظات
أحد مشجعي النادي الأهلي بالمنيا
السبت 19/يونيو/2021 - 05:27 م

يخوض فريق النادي الأهلي اليوم السبت، مباراة مهمة ومصيرية في ذهاب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد فريق الترجي التونسي، بملعب "حماد العقربي" بمدينة رادس التونسية، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

ويرصد “القاهرة 24” توقعات جماهير الأهلي بالمنيا قبل مواجهة الترجي بنصف نهائي أبطال إفريقيا.

قال كريم محمد، أحد جماهير النادي الأهلي بمحافظة المنيا، إن المباراة ليست سهلة خصوصا أنها ستقام في تونس، ولكن الأهلي اعتاد على مثل تلك الظروف، مشيرًا إلى أن عدد الجماهير في المباراة ستكون لصالح فريق الترجي، وذلك يمثل ضغطًا كبيرًا على اللاعبين داخل أرضية الملعب هناك، وأتمنى فوز الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وأكد علاء بكر لـ"القاهرة 24" أن الأهلي اليوم سيعبر هذه المباراة الصعبة بسبب تواجد اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في التعامل مع تلك المباريات الثقيلة التي لها أهمية كبير بهذه البطولة الغالية، ومن ناحية أخرى تواجد اللاعبين الشباب الذين يمتلكون المهارة والسرعة لحسم ذلك المواجهة، وأتوقع فوز الأهلي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

وأشار عمرو صديق، أحد جماهير نادي الزمالك بمحافظة المنيا، إلى أن فريق النادي الأهلي سيواجه فريق قوي وعنيد ومن الصعب توقع حالته الفنية بسبب عدم استقرارها في الوقت الحالي، وفريق الترجي التونسي سيهاجم الأهلي من الدقيقة الأولي للمباراة لخطف هدف في البداية، موضحًا أن هناك 5 آلاف من جماهير الترجي ستشعل المدرجات وستكون دفعة قوية خلف فريقها لتحقيق الفوز بملعب رادس، لأنهم يعلمون جيدا فريق النادي الأهلي القوي ومن الصعب التغلب عليه في القاهرة، متوقعا أن نتيجة المباراة ستكون هدف مقابل لا شيء لصالح الترجي التونسي، أو تعادل إجابي بهدف مقابل هدف.

وكانت كاميرا "القاهرة 24" رصدت تجهيزات بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قبل التحرك إلى ستاد رادس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين، لوضع الرتوش النهائية، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي.

ويجري موسيماني بعض التعديلات الجذرية داخل تشكيل النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره الترجي التونسي، في الساعة السادسة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تابع مواقعنا