السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"السفير الأردني": متحف الحضارة شاهدٌ على العصر ودليل على عراقة مصر

السفير الأردني بالقاهرة
سياسة
السفير الأردني بالقاهرة
السبت 19/يونيو/2021 - 08:22 م

قال أمجد العضايلة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة، بعد زيارته اليوم متحف الحضارة المصرية، "شاهدٌ على العصر ومحفلٌ للحضارة وسجلٌ تاريخي ودليلٌ على عراقة مصر وعظمة أم الدنيا تتجلى جميعها في أروقة متحف الحضارة المصرية".

وعلق السفير الأردني، من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، قائلا، أن متحف الحضارة المصرية "يعد واحدًا من أكبر المتاحف العالمية، وتشرفت بزيارته اليوم، مقدرًا وشاكرًا جهود القائمين على هذا الصرح الذي يجسد التاريخ ليبقى حيًا".

وفي وقت سابق، استقبل أمجد العضايلة، السفير الأردني لدى جمهورية مصر العربية، في مقر السفارة بالقاهرة، محمد رضا طلبة، الأمين برئاسة الجمهورية، الذي قدّم تهاني الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بمناسبة العيد الـ75 للاستقلال المملكة.

ونقل الأمين برئاسة الجمهورية تهاني الرئيس السيسي إلى أخيه الملك عبدالله الثاني، والشعب الأردني، بهذه المناسبة الوطنية، والتمنيات للأردن بدوام التقدّم والازدهار والاستقرار، في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

بدوره، أعرب السفير العضايلة، بحضور أعضاء السفارة الأردنية في القاهرة، عن تقدير الأردن وجلالة الملك لهذه اللفتة الكريمة والبادرة الأخوية الطيبة، التي تعكس عمق العلاقات المتجذرة بين الأردن ومصر وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين.

وتزيّن مبنى السفارة الأردنية في القاهرة، بشعار مناسبة العيد الـ75 للاستقلال، كما حملت أركان السفارة شعار مئوية الدولة الأردنية ورفعت الأعلام على المبنى وفي الساحات.

تابع مواقعنا