الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات طليقة تميم يونس.. نجمات تعرضن للعنف الزوجي

العنف الزوجي
كايرو لايت
العنف الزوجي
السبت 19/يونيو/2021 - 10:07 م

تصدرت ندى عادل، طليقة الفنان تميم يونس، محركات البحث في مصر، بعد تصريحاتها التي اتهمت بها طليقها بممارسة الاغتصاب الزوجي معها، حيث تفاعل بعض المشاهير مع الحدث، موجهين الدعم لها، في الوقت ذاته، نفى تميم كل التهم الموجهة له من قبل زوجته، وفيما يلي بعض الفنانات اللاتي تعرضن للعنف الزوجي.

شيرين عبد الوهاب تختبئ في خزانة الملابس

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب في لقاء تلفزيوني سابق إنها تعرضت للعنف الزوجي أكثر من مرة على يد زوجها الأول، ووصل بها الأمر إلى الاختباء في خزانة الملابس، للهروب من عنفه وضربه.

مريم فخر الدين تتعرض للضرب بسبب الغيرة

أكدت الفنانة مريم فخر الدين أنها تعرضت للضرب المبرح أكثر من مرة من زوجها محمود ذو الفقار بسبب غيرته الشديدة عليها دون سبب.

ماجدة الرومي تطرد بلا ملابس

أعلنت الفنانة ماجدة الرومي تعرضها للعنف الزوجي بعد خيانة زوجها لها، حيث طردها بلا أموال أو ملابس، كما هددها بالحصول على أموالها وثروتها.

الفنانة اللبنانية دومينيك تتعرض للعنف الزوجي

انتقدت المطربة اللبنانية دومينيك قانون بلدها موضحة أنها لا يدافع عن حقوق النساء، كما وضحت أنها تعرضت لنوع من أنواع العنف الزوجي، مما جعلها من أكثر النساء اللواتي يدافعن عن حقوق النساء داخل لبنان.

علا غانم تتحمل الإهانة خوفًا من فشل الزواج

"أسوأ أيام حياتي كانت في زواجي الثاني".. هكذا تحدثت الفنانة علا غانم عن تعرضها للعنف الزوجي أثناء زواجها الثاني، مؤكدة أنها تحملت الضرب خوفًا من فشل زواجها حتى عاشت أيامًا سيئة قبل أن تنفصل وتندم على تأخرها في الطلاق.

تابع مواقعنا