الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة: "كياني اتشقلب بعد إنجاب ابنتي وأعطيتها أولوية عن شغلي"

بسمة
فن
بسمة
السبت 19/يونيو/2021 - 10:56 م

كرم مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، الفنانة بسمة، خلال ندوة ضمن فعاليات أيام المهرجان، وعبرت عن سعادتها الشديدة بحضورها تكريمها اليوم.

وقالت بسمة إنها تحب العمل مع الشباب أكثر من الكبار: "بتعلم من الصغيرين أكتر"، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة بالعمل مع مخرجين كبار مثل يوسف شاهين وشريف عرفة.

وأكدت بسمة أن المجتمعات بدأت تستوعب أهمية المرأة ودورها الكبير في المجتمع وتنشئة الأجيال، مشيرة إلى أنها تربت في عائلة غير تقليدية وتربت على كيفية مواجهة الحياة ومصاعبها.

وعن ابتعادها فترة عن التمثيل، قالت إنها كانت تعمل طوال الوقت حتى في فترة إقامتها خارج مصر، موضحة أن ولادتها لابنتها غيرت كثيرا من الأمور في حياتها قائلة:"كياني كله اتشقلب".

وأضافت:"دوري كأم واخد جزء كبير من طاقتي، بحاول أبقى عاملة مثل البهلوان وأوفق بين شغلي ودوري كأم ويارب مفيش دور يقع مني، لكن طبيعي أعطي ابنتي أولوية عن شغلي خاصة في مراحل معينة حينما كانت أصغر، وحاليًا احتياجاتها أصبحت مختلفة".

كما أكدت بسمة خلال ندوة تكريمها، أن دورها كممثلة ليس أن تقيم نفسها لكن أن تؤدي عملها بأمانة.

ويأتي تكريم بسمة ضمن احتفالية خاصة تقام طوال أيام المهرجان للاحتفاء بنجوم الأفلام القصيرة، إذ بدأ البرنامج بالاحتفاء بالنجمة صفية العمري التي قامت ببطولة الفيلم الروائي القصير "كان لك معايا" إخراج روجينا بسالى، وإنتاج المركز القومي للسينما، وقد حصدت من خلاله العمرى جائزة أفضل ممثلة بمهرجان فاتن حمامة السينمائي الذي أقيم بلندن.

تابع مواقعنا