الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع ربة منزل تناولت سم فئران في سوهاج

جثة (أرشيفية)
محافظات
جثة (أرشيفية)
السبت 19/يونيو/2021 - 11:22 م

لقيت ربة منزل في العقد الثاني من العمر، مصرعها نتيجة تناول سم فئران عن طريق الخطأ بناحية قرية الكولة بدائرة مركز أخميم شرق سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أخميم المركزي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبدالحميد ابوموسى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ببلاغ من مأمور مركز شرطة اخميم، بوصول ربة منزل جثة هامدة إلى مستشفى أخميم المركزي.

انتقل على الفور الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز أخميم والرائد محمد حسان، والنقيب احمد عيسى، معاونو مباحث المركز والفريق المعاون لهم، وتبين وصول “أية أ م م”، 23 عاما ربة منزل، جثة هامدة، إلى مستشفى أخميم المركزي، وتقطن بناحية قرية الكولا بمركز أخميم، ادعاء تناول مادة سامة.

وأكد والدها المدعو “إبراهيم م م”، 64 عاما، ويقيم بذات الناحية بقرية الكولة، أن ابنته تناولت سم فئران، بالمنزل عن طريق الخطأ، مما أدى إلى وفاتها، ولم يتهم أحد بالتسبب في موتها.

وبتوقيع الكشف الطبي على المذكورة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تحرر المحضر اللازم بدائرة مركز أخميم، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات في الحادث.

تابع مواقعنا