السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ودوني في سكة تانية".. هاني شاكر يكشف دور زوجته ونجله في ظهوره بـ"لوك البايب والبرنيطة"

هاني شاكر
فن
هاني شاكر
الأحد 20/يونيو/2021 - 12:54 ص

علق الفنان الكبير هاني  شاكر على ظهوره بـ"لوك" مختلف في أغنيته الجديدة، الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن فريق فريق العمل كان له فكرًا مختلفًا عند التفكير في بوسترات وصور الأغنية، قائلًا: "خلوها أغنية جديدة عليً خالص وودوني في سكة جديدة".

وتحدث شاكر عن كواليس تحضير هذه الأغنية، من خلال مداخلة له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، قائلًا: "لما تكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل، بالإضافة لشريف ابني في إخراج شكل الصور اللي خرج بملامحه الكلاسيكية الأوروبية القديمة ذو الطابع الإيطالي".

وتابع شاكر ممازحًا  الحديدي: "ظهرت  من غير "البورنيطة والبايب" عشان تعرفوني وبشكرهم كلهم   وبالأخص هيثم شاكر مدير الشركة المنتجة للأغنية وشركة الاتصالات لإخراج هذه الأغنية".

وأكد أن هذا الجدل الذي أحدثته صور الأغنية قبل خروجها للنور أسعده كثيرًا، ووجه رسالة للجمهور قائلًا: "إن شاء الله لما تخرج الاغنية هتنبسطوا أكتر".

 وأوضح شاكر  أنه لم يخش من الخطوة وخروجه بهذا "اللوك" قائلًا: "يعتريني  حالة من الجرأة لأني حسيت أن الأغنية لازم تتقدم بشكل مختلف، الاستايل ده جديد عليا ومبسوط من حالة الجدل الي حصلت ولو كنت عملت صورة طبيعية زي الي عملتهم  قبل كده بشكل تقليدي مكنش حصل الجدل ده ".

وكما كشف أن نهلة زوجته ونجله شريف كانا لهما دروًا في "سيشن التصوير"، قائلًا: "كنا عيلة واحدة كفريق عمل في  التصوير وتناقشنا جميعًا بجدل جميل عشان نخرج  بشكل جميل".

 وحول تعاونه الثاني مع تامر حسين، قال: "اشتغلت معاهم ثاني لأني بحبهم، هو وتامر عزيز هما دويتو جميل، وحسيت أني لازم أعمل معاهم حاجة مختلفة، حسيت أنهم ممكن يدوني حاجة جديدة وقعدنا كتير نتناقش".

والأغنية الجديدة من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، والموزع جلال حمداوي.

تابع مواقعنا