الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي

المصري
رياضة
المصري
الأحد 20/يونيو/2021 - 10:34 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، في معسكره المغلق بمدينة برج العرب، استعدادًا للقاء الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

وكان علي ماهر مدرب الفريق قد منح لاعبي المصري راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، وذلك عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد المصري لمواجهة الإنتاج الحربي، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي سياق متصل، كشف سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، حقيقة وجود مفاوضات من قبل نادي الزمالك لضم كريم العراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “حلبية”، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": “لا توجد أي مفاوضات من قبل إدارة نادي الزمالك معنا بشكل رسمي أو بشكل ودي لضم كريم العراقي”، مشيرًا إلى أن كل ما يُثار لا أساس له من الصحة.

وعن تجديد عقد عمر كمال عبد الواحد قال حلبية: "لم نتقدم خطوة في هذا الملف حتى هذه اللحظة، ونرغب بكل تأكيد في تجديد عقد اللاعب لأنه من العناصر الأساسية في الفريق".

المصري يرد على انتقال "أموتو" إلى الزمالك

تابع مواقعنا