الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط: 6 آبار ارتوازية جديدة لخدمة قريتن بالمحافظة

شركة مياه الشرب والصرف
محافظات
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد
الأحد 20/يونيو/2021 - 11:47 ص

قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد تواصل جهودها غير المتناهية للارتقاء بمؤشرات الأداء الخدمى لقطاعى المياه والصرف الصحى خاصة بالقرى والعزب المتطرفة والمرتفعة والقريبة من سفح الجبل.

وصرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، أن اليوم يتم ربط عدد 6 آبار ارتوازى على شبكة قرية دير ريفا بعد تركيب عدد 6 طلمبات غاطسة بالمحطة، مضيفًا أنه تم إنشاء خط طرد قطر 10 بوصة بطول 2 كم من المحطة الجديدة، وذلك بعد غسيل وتطهير للآبار الجديدة قبل دخولها الخدمة.


وأكد أن  أهالى دير ريفا يرتوون بمياه جديد من الآبار الارتوازية الجديدة بعد أن أنهى المعمل المركزي اأعمال غسيل وتعقيم الآبار وسحب عينات مياه  للتأك من سلامتها ومطابقتها كيميائيا وبكترولوجيا، فضلا عن إمكانية وصول المياه للأماكن البعيدة عن مصدر التغذية وخاصة الأماكن المرتفعة والموجودة بالقرب من سفح الجبل لتمد قريتى ريفا ودير ريفا بخدمة المياه على مدار 24 ساعة طوال اليوم خاصة فى فترة الصيف التى يزيد فيها استهلاك المواطنين. 


وأعرب الأهالى عن عظيم امتنانهم لتوافر المياه بالقرية وإتاحة الحصول على المياه النظيفة واستدامتها طوال اليوم باعتبارها شرطًا أساسيًا من مقومات الازدهار والتنمية المجتمعية.

تابع مواقعنا