الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المركز القومي للترجمة يشارك في معرض الكتاب بـ 1700 عنوان

المركز القومي للترجمة
ثقافة
المركز القومي للترجمة
الأحد 20/يونيو/2021 - 12:07 م

ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 في 30 يونيو ويستمر حتى 15 يوليو، المقرر إقامته بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

 

في هذا الصدد، يشارك المركز القومي للترجمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب بـ1700 عنوانا، في صالة العرض وصالة 1 وصالة 2 بالمعرض، كما يكون هناك خصم خاص للطلبة 50% وخصم 40% لأساتذة الجامعة، كما يوفر المعرض  ولم يتقرر بعد إذا كان هناك خصم خاص للجمهور أم لا.

 

 

ويُقام معرض الكتاب هذا العام في ظل ظروف استثنائية ويتجاوز عدد الناشرين 700 ناشر مصري وأجنبي، بالإضافة إلى التوكيلات، كما يتم استخدام تكنولوجيا حديثة للتحكم في عدد الرواد يوميا طبقًا لمعايير الصحة والطاقة الاستيعابية المقررة، بالإضافة اتخاذ الإجراءات الاحترازية من قياس درجة الحرارة والتعقيم وارتداء قناع الوجه والحفاظ على مسافات التباعد.

 

 وفي إطار التوجه إلى الرقمية تم تخصيص منصة لمعرض الكتاب، وتقام الفعاليات والأنشطة افتراضيا من خلال المنصة الخاصة بالمعرض وحظر إقامتها فعليًا داخل مركز مصر للمعارض الدولية حفاظًا على السلامة العامة للجمهور والناشرين والعاملين.

تابع مواقعنا