السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس سيدة قتلت ابنتي زوجها في الإسكندرية 15 يومًا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 20/يونيو/2021 - 01:31 م

جددت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بقتل ابنتي زوجها بقصد الانتقام منهما، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بالدفن بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى العامرية العام، باستقبال جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مقيمة دائرة القسم إثر ادعاء سقوطها من أعلى.

وأكد والدها وشقيقته خلال التحقيقات، أنه أثناء لهو المجني عليها البالغة من العمر 3 سنوات، أعلى سلم أمام المنزل سكنهما اختل توازنها وسقطت؛ ما أدى لوفاتها ولم يتهما أو يشتبها في أحد في وفاتها.

وعندما ارتاب ضباط مباحث التحريات في أمر الحادث لاشتباه الطبيب الذي فحص جثة المجني عليها وجود شبهه جنائية نتيجة وجود كدمات بأنحاء متفرقة من جسدها، تم تكثيف التحريات فتبين وجود سابقة وفاة شقيقة المجني عليها، وهي طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات في ظروف مماثلة لوفاة المجني عليها.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعتين زوجة والد المجني عليهما "ربة منزل"، وذلك بقصد التخلص منهما، وتم إلقاء القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك بسبب قيام الطفلة الأولى بإحداث الوقيعة بينها وبين زوجها، وذلك بعد تحريض من جدتهما لوالدتهما.

وأفصحت المتهمة في التحقيقات أنها قتلت الطفلة الثانية خشية قيامها مستقبلًا بإحداث الوقيعة بينها وزوجها كما فعلت شقيقتها الأولى.

وتم نقل الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا