الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريزمان: لست راضيًا عن أدائي أمام المجر.. ورونالدو مصدر إلهام

أنطوان جريزمان
رياضة
أنطوان جريزمان
الأحد 20/يونيو/2021 - 01:28 م

علق أنطوان جريزمان صانع لعب منتخب فرنسا، على أدائه خلال مباراة المجر يوم أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

وقال جريزمان في تصريحات صحفية: "لم أحب أدائي في الشوط الأول، لم يعجبني لمستي للكرة، الشوط الثاني تحررت قليلًا، أعلم أنها ليست أفضل مبارياتي لكن اعلم بإمكاني تقديم الأفضل".

وتابع: "كنا محبطون لأن المباراة كانت معقدة، الخصم لعب بطريقة جيدة جدا ودافع الشوط الأول كان صعب جدًا بسبب الحرارة، الشوط الثاني كنا افضل عندما دخلنا ب 4-4-2 الان سوف نحاول التجهيز أمام البرتغال".

وأضاف عن  مباراة البرتغال: "ستكون مباراة خاصة، من الفخر أن اللعب للمنتخب الفرنسي، وأمي ستحضر اللقاء، اللعب أمام البرتغال ورونالدو أمر خاص، سنحاول الفوز من أجل فرنسا ومن أجل أمي".

وعن كريستيانو رونالدو:"هذا اللاعب مصدر إلهام للجميع وما يفعله في عمر 36 استثنائي هو وميسي لن يكون أحد مثلهمها، نحن محظوظين لمقابلتهما في الملعب، إنه لاعب كامل، مثال للصغير والكبير".

وردًا على سؤال كريم بنزيما يفتقر للتسجيل: "لا، هو يحتاج للتسجيل لكنه يُساعدنا هجوميًا، نحن خلفه لديه دعمنا ودعم الطاقم الفني، عليكم ان تكونوا صبورين لديه الفرص".

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-6-2021 والقنوات الناقلة.. إيطاليا ضد ويلز

تابع مواقعنا