الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استنكار برلماني وتهديد بالفصل.. تحركات ضد محمد رمضان بعد تصريحات سميرة عبد العزيز

محمد رمضان وسميرة
فن
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
الأحد 20/يونيو/2021 - 01:48 م

حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة سميرة عبد العزيز، بعد تصريحاتها بأن الفنان محمد رمضان أهانها بسبب رفضها تجسيد شخصية والدته في أحد الأعمال، مما أغضب عددًا كبيرًا من جمهورها ومحبيها، بالإضافة إلى تحركات من الجهات المختصة ضده.

وجاء تحرك من البرلمان ضد الفنان محمد رمضان، منذ قليل، حيث استنكرت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب هذه التصرفات، واعتبرته إساءة من رمضان للنائبة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، معلنة رفضها الكامل وبشكل قاطع للإهانة التي تعرضت لها الفنانة القديرة.

وقالت إيناس عبد الحليم، خلال بيان لها، إنها ليست أول مرة يتسبب فيها الفنان محمد رمضان في افتعال الأزمات والكوارث، حيث إنه لابد أن يتم محاسبته لكي يتوقف عن ممارسته المستفزة للمجتمع، مُشيرة إلى أن الفنانة سميرة عبد العزيز  تعتبر رمزًا كبيرًا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي فنانة لها مكانتها الكبيرة سواء في الفن أو كعضوة مجلس الشيوخ.

كما أعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن غضبه من هذه التصريحات، مؤكدًا أنه في حالة ثبوت أن هذه التصريحات قالها محمد رمضان سيفصله من النقابة.

وأشار زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه تابع واقعة تلفظ محمد رمضان على الفنانة القديرة كتابيًا، وعلى الفور خرج مجلس الإدارة ببيان سريع وقدم الاعتذار للفنانة، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، إلا أنه ليس هناك علاقة تربط بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز.

وتابع: "هذه الواقعة لو حدثت بالفعل سيحاسب محمد رمضان، وشقيق الفنان محمد رمضان تواصل معي وطلب التحقيق في ما ظهر وبرر بأن هذه الصفحات (فيك)، كما أنه على مسافة واحدة من الواقعة ولا يدين أحدا، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: "لو حد أهان فنان هنفصله".

ورد الفنان محمد رمضان على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز، في فيديو خاص له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "حقّ الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة دي، إني أكلمها في أجرها كام وإنها شحاتة وإن ضفر أمي برقبتها ده عمره ما يحصل”.

وتابع: “أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أنشر فيديو وأوضح الأمر جمهوري ما صدقش ما قيل، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت موجودة على يوتيوب وكل المنصات السمعية، ثقة في الله نجاح، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”.

تابع مواقعنا