السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

امتد لـ3 محلات.. إصابة 17 شخصًا في حريق مطعم بالمنيا

حريق داخل مطعم بالمنيا
محافظات
حريق داخل مطعم بالمنيا
الأحد 20/يونيو/2021 - 02:19 م

أصيب 17 شخص في حريق اندلع داخل مطعم بشارع الجمهورية بمركز أب وقرقاص جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، وتم الدفع بـ 9 سيارات من قوات الدفاع المدني إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران التي امتدت إلى 4 محلات مجاورة.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة، بحدوث حريق هائل داخل مطعم بشارع الجمهورية بمركز أبو قرقاص.

انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد خالد مخلوف والعقيد مصطفي دعبس رئيس قسم الإطفاء، وتبين نشوب الحريق بسبب انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم ما أدى إلي امتداد النيران إلى 3 محلات "ملابس وخردوات ومطعم" وحدثت تلفيات كبيرة.

كما تسبب الحريق في حالة من الفزع بين الأهالي نتيجة دوي الانفجار والدخان الكثيف، وتم الدفع ب 9 سيارات إطفاء وفرض كردون أمنى بمحيط المكان والسيطرة على الحريق واخماده، وتسبب الحادث في إصابة 17 شخص بحروق متفرقة بالجسم واختناق، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفيي أبو قرقاص العام والمنيا الجامعي لتلقي العلاج.

وقال شهود العيان، إن سكان الشارع سمعوا دوي انفجار قبل اندلاع الحريق، ووتجمع عدد من سكان المنطقة بالقرب من مكان الحريق للمشاركة في عملية إخماده، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص لإتخاذ اللازم، وعمل كردون أمني بمحيط الحريق لمنع مرور السيارات والمواطنين حفاظا علي سلامتهم.

وانتدبت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات معمل الأدلة الجنائية إلي مكان الحريق لبيان ملابسات الحادث، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات اللازمة حول الظروف وحصر التلفيات والخسائر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا