الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد بدير: "بدأت أصدق المواقع وأنسى تاريخ ميلادي"

أحمد بدير
فن
أحمد بدير
الأحد 20/يونيو/2021 - 02:48 م

نفى الفنان أحمد بدير المعلومات المغلوطة التي تداولتها بعض المواقع أن يكون عيد ميلاده يوافق اليوم 20 يونيو، مؤكدًا أنه من مواليد 1 مايو 1947.

وصحح بدير هذه معلومة، من خلال مداخلة هاتفية له على برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" قائلًا: "بدأت أصدق المواقع وأنسى تاريخ ميلادي، أنا مولود في عيد العمال 1 مايو 1947، وكل أيام ربنا كويسة لما تعدي بخير، الأيام لما بتعدي بخير بيقى كل يوم عيد".

وتابع ممازحًا جمهوره: "ممكن حد يكتب تقرير أن عيد ميلادي في يوليو، واحد تاني يقول إنه في أغسطس فاحتفل به على مدار السنة".

وأعرب بدير عن سعادته بالدورة الثانية والعشرين من مهرجان لأفلام القصيرة والتسجيلية، قائلًا: "كرموني هناك وعرضولي فيلم موعد حياة إخراج عمرو البهيدي والشباب هم المستقبل"، وتوجه بالشكر للقائمين على المهرجان، مضيفا "تجربة ناجحة شيء مشرف". 

كما كشف أن أقرب الأعمال لقلبه هي مسرحية "ريا وسكينة"، "دستور يا أسيادنا"، فيلم "بطل من ورق"، "ملف سامية شعراوي"، ومسلسل "زيزينيا" و"بين السما والأرض".

وعن أعماله في الفترة المقبلة، كشف أنه يشارك في فيلم "تحت تهديد السلاح"، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد حماقي، ومتمنيًا أن ينال هذا العمل على إعجاب جمهوره.

وشارك الفنان أحمد بدير في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، نسرين طافش، خالد سرحان، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سكيرمو.

تابع مواقعنا