الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفين دي بروين: "يجب أن يسير كل شيء بطريقة مثالية للفوز باللقب"

كيفين دي بروين
رياضة
كيفين دي بروين
الأحد 20/يونيو/2021 - 02:48 م

علق كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، على صناعة 8 أهداف رفقة منتخب بلاده، والذي يشارك في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وقال دي بروين، في تصريحات صحفية: "إنه أمر رائع، ولكن الأمر الأهم هو الفوز بالمباريات.. أنا أحاول تقديم الأفضل بكل ما أستطيع وذلك من خلال خلق المزيد من الفرص".

وعن سؤال إلى أي مدى قادرين على الوصول في البطولة. قال: "من الصعب أن اُجيب، هدفنا هو تحقيق البطولة بالتأكيد، ولكن الأمر يعتمد على العديد من العوامل، يجب أن يسير كل شيء بطريقة مثالية لتفوز باللقب".

وأضاف: "أحاول قراءة المشهد أمامي بأسرع وقت ممكن، في غضون ثواني ينبغي عليك أن تعرف مكان الكرة، ومكان تموضع الخصم، وبعدها تتّخذ القرار".

وواصل عن نجله: "ميسون بدأ بمتابعة كرة القدم، ويبدو أنه يُظهر اهتمامًا بها، عادةً ما يدعم الفريق الأزرق، ويكره اللون الأحمر، لكنه الآن يدرك أنه يجب عليه دعم اللون الأحمر عندما أكون مع المنتخب".

وعن هازارد قال: "لاعب رائع، لقد عانى من بعض الإصابات في الفترة السابقة، شاهدت عملية تطوّره مع المنتخب الوطني منذ المباراة الأولى. قدّم آداء رائع ضد الدنمارك، ومتأكد أنه سيكون له دور أكبر في المستقبل".

الزمالك وبرشلونة.. وجهان لأزمة واحدة

تابع مواقعنا