الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاورات في الأهلي لبحث شكوى الترجي التونسي للاتحاد الإفريقي

جماهير الترجي
رياضة
جماهير الترجي
الأحد 20/يونيو/2021 - 03:15 م

شهدت الساعات القليلة القليلة الماضية، وجود مشاورات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والشئون القانونية بالقلعة الحمراء، من أجل دراسة الأزمة التي حدثت في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي مساء أمس السبت.

وعلم "القاهرة 24" أن المشاورات بين الخطيب وإدارة الشئون القانونية بالنادي تدور من أجل تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الترجي التونسي، بعد ما بدر من جماهيره خلال لقاء الأمس.

وحتى الآن لم يتخذ مجلس إدارة الأهلي قراره النهائي بشأن شكوى الترجي التونسي للاتحاد الإفريقي على خلفية شغب جماهيره وما تعرض إليه لاعبو الأهلي في ملعب المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مدرجات الملعب شغبًا كبيرًا من جماهير الترجي التي توافدت على ملعب المباراة بأعداد فاقت الخمس آلاف مشجع، كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قبل انطلاق المباراة، الأمر الذي جعل الأمن التونسي يطلق  قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب حمادي العقربي برادس للسيطرة على أعمال الشغب.

وتعرض لاعبو الأهلي للاختناق بسبب قنابل الغاز التي تم إطلاقها إلى حالتي إغماء لوليد سليمان وعم حارث عامل غرف خلع الملابس، ليقرر بعدها حكم اللقاء تأجيل المباراة لمدة ساعة.

ووضع الأهلي أولى أقدامه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد خلال لقاء الذهاب لنصف النهائي.

تابع مواقعنا