الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة ينعى "أنوس" أسطورة الإسماعيلي

أنوس
رياضة
أنوس
الأحد 20/يونيو/2021 - 03:47 م

نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجميع العاملين بالوزارة، ببالغ الحزن والأسى، وفاة الكابتن عبد الرحمن أنوس نجم الكرة المصرية والإسماعيلي، والذي وافته المنية اليوم.

وتقدم الوزير بخالص المواساة والعزاء لأسرة الفقيد في مصابهم الأليم، داعيًا المولى - عز وجل - أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن الكابتن عبد الرحمن أنوس هو أحد أبطال الجيل الذهبي للنادي الإسماعيلي الذى حقق الفوز بأول كأس إفريقيا للأندية موسم 69 - 70، كما أنه شارك رحلة المجهود الحربى مع زملائه لدعم جهود الجيش المصري خلال حرب الاستنزاف.

وقد تولى فقيد الدراويش جميع المناصب الإدارية والفنية داخل النادي الإسماعيلي حيث عمل عضوا بمجلس إدارة النادي ورئيسا للجنة الفنية ومديرا فنيا ومديرا للكرة ورئيسا لقطاع الناشئين ومديرا تنفيذيا للنادي.

وعقب اعتزاله الكرة تخرج من كلية التربية الرياضية بالهرم عام 1974 وعمل بمجال التدريب إلى أن تولى تدريب النادي الإسماعيلي ثم المقاولون العرب والفيصلي السعودي ودبى الإماراتي والقناة.

وحصل على العديد من الإنجازات منها وسام الجمهورية من الطبقة الثانية وبطولة كأس إفريقيا وكأس الصداقة بتونس  كلاعبنا وكأس مصر مع المقاولون العرب كمديرا فنيا والدورة العام مع الإسماعيلي كمديرا للكرة، كما تولى الفقيد رئاسة منطقة الإسماعيلية لكرة القدم.

تابع مواقعنا