الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنسبة نجاح 80.78%.. محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
الأحد 20/يونيو/2021 - 05:18 م

اعتمد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية مساء اليوم، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 80.78% بحضور الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتقدّم المحافظ، بالتهنئة للطلاب الناجحين، مُتمنيًا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرًا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مُستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مُقدمًا الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور، لجهودهم المُتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

من جانبه، قال ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن عددَ من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 103850 طالب وطالبة. 

وفي سياق آخر، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة على مُستوى المحافظة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوي اللجنة على 14 طالبًا فقط، وفق التعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب خلال الاختبارات.
 

وأضاف أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان دون تدافع، وتم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمُشاركة في تنظيم ومتابعة دخول الطلبة والطالبات لأداء الاختبارات.

تابع مواقعنا