الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستشار عدلي منصور يتفقد مكتبة مصر العامة بعزبة البرج والمدينة الصديقة للنساء

المستشار عدلي منصور
محافظات
المستشار عدلي منصور
الأحد 20/يونيو/2021 - 05:38 م

تفقد المستشار عدلي منصور، مكتبة مصر العامة بمدينة عزبة البرج، والمدينة الصديقة للنساء يرافقه الدكتورة منال عوض محافظ دمياط. 

فيما أعربت محافظ دمياط عن سعادتها بتلك الزيارة للمحافظة، كما وجهت التحية للمستشار منصور، قائلة إنه رمز وطني وحكيم، كان له دور بارز وعظيم في أصعب المراحل التي مرت على مصر.

وزار المستشار عدلي منصور، والمحافظ، مكتبة مصر العامة بمدينة البرج المفتتحة مؤخرًا، بعد استكمال الأعمال بها، والتي كانت متوقفة منذ عدة سنوات، إذ تجولا داخل أروقة المكتبة وأقسامها المختلفة من قاعات اطلاع للأطفال والكبار وتدريب حاسب آلي وقاعات أبحاث وإنترنت وأنشطة ومؤتمرات.

وأشاد المستشار منصور بتلك المنارة الوليدة التي تضم كوكبة من الكتب بالمجالات المختلفة، فيما أهدته المحافظ نسخة من كتاب رحلة العمر للسفير عبد الرؤوف الريدي، رئيس مجلس إدارة مكتبات مصر العامة ابن محافظة دمياط وأحد سفراء مصر البارزين.

كما تفقدا المدينة الصديقة للنساء المُنفذة بمحيطها بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وبمنحة من هيئة الأمم المتحدة للمرأة UN Women حيث تحدثت المحافظ عن المشروع وأهدافه التي تتمثل في إتاحة كافة الخدمات للسيدات وأطفالهن وتوفير فرص تدريبية لهن وتسويق منتجاتهن بما يحقق التمكين الاقتصادي.

 

المستشار عدلي منصور يتفقد مكتبة مصر العامة بمدينة عزبة البرج 

 

تابع مواقعنا