الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

التربية والتعليم
محافظات
التربية والتعليم بسوهاج (أرشيفية)
الأحد 20/يونيو/2021 - 06:59 م

يترقب أولياء الأمور والطلاب، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج لعام 2021، وانتاب بعض منهم القلق نتيجة ظهورها في بعض المحافظات، وتأخر ظهورها في محافظة سوهاج.


وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بسوهاج لـ"القاهرة 24"، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2021 قد تظهر نهاية الأسبوع الجاري، حيث تم الانتهاء من التصحيح في كافة القطاعات، وجارٍ الرصد وتجميع درجات الطلاب للفصلين الدراسيين، وسيتم اعتمادها من اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج فور الانتهاء منها وإعلانها على البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج.


يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية في سوهاج “الترم الثاني” بدأت  في الخامس من يونيو الجاري وانتهت في العاشر من نفس الشهر، بحضور 79256 طالب وطالبة موزعين على  516 لجنة رئيسية في 11 إدارة تعليمية علي مستوى المحافظة.


وسبق وأكد الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج على ضرورة المتابعة اليومية على مختلف لجان امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي العام "التجريبي الثالث" للاطمئنان على سير إجراء الامتحانات مع ضرورة التواصل بين غرف عمليات الإدارات التعليمية المشكلة بكل إدارة تعليمية والغرفة المركزية بالمديرية، لحل أي مشكله تعوق سير الامتحانات.

وطالب أبوزيد من مديري الإدارات التعليمية متابعة تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا من تعقيم اللجان والتأكد من التزام الطلاب والمعلمين المكلفين بالملاحظة بارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب.

كما شدد أبوزيد، على ضرورة قيام مديري المدارس الثانوية بتطبيق كافة التعليمات الصادرة من الوزارة الخاصة بالامتحانات مع اعتبار أن هذا الامتحان التجريبي هو بروفة نهائية كاملة لما سيتم في الامتحانات النهائية خلال الشهر المقبل.

تابع مواقعنا