السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يطلب التحقيق معه في اتهامه بإهانة سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز
فن
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان
الأحد 20/يونيو/2021 - 07:03 م

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن محمد رمضان جاهز للتحقيق في اتهامه بإهانة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وأن النقابة ستتخذ الأمور اللازمة تجاه هذه الأزمة.

وأضاف زكي، في تصريحات لـ "القاهرة 24": “سبق أن كتبنا اعتذارًا لسميرة عبد العزيز، واتصل بي محمود رمضان مدير أعمال الفنان، وأخبره بأن شقيقه يؤيد التحقيق معه في هذا الأمر”.

وأوضح نقيب الممثلين أنه حاليًا يوجد خارج البلاد، وسيبحثون الخطوات والإجراءات التي سوف يتم اتخاذها في الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضا: 

القصة الكاملة لأزمة الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

أول رد من محمد رمضان على تصريحات سميرة عبد العزيز (فيديو)

واعتذر الدكتور أشرف زكي، في وقت سابق، للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل الفنان محمد رمضان، وقال: إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالاعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن ما حدث معها، مضيفًا: "إحنا طبعًا لسة عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل".

وشدد نقيب الممثلين في بيان صحفي، على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر، الذي يمس رمزًا كبيرًا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

وكشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، خلال تصريحات صحفية مُؤخرًا تعرضها للإهانة، من الفنان محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته، قائلة: "فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفيه ناس شتموني وأنا ماتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه".

تابع مواقعنا