السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق محمد رمضان لأشرف زكي: صفحات مضروبة أهانت سميرة عبد العزيز

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الأحد 20/يونيو/2021 - 07:20 م

أجرى محمود رمضان، مدير أعمال محمد رمضان، اتصالًا هاتفيًا مع أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أخبره فيه بأن كل ما يقال عن إهانة شقيقه لسميرة عبد العزيز ليس صحيحًا.

وقال زكي لـ"القاهرة 24": “شقيق رمضان ألقى باللوم على صفحات مضروبة -مزيفة- تحمل اسمه وأن حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي موثقة، وإن شقيقه جاهز للتحقيق في اتهامه بإهانة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز”.

وأضاف نقيب الممثلين: “النقابة ستتخذ الأمور اللازمة تجاه هذه الأزمة، وسبق أن كتبنا اعتذار لسميرة عبد العزيز، واتصل بي محمود رمضان مدير أعماله وأخبره بأن شقيقه يؤيد التحقيق معه في هذا الأمر”.

وأوضح أشرف زكي أنه حاليًا يتواجد خارج البلاد وسيبحثون الخطوات والإجراءات التي سوف يتم اتخاذها في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا: 

القصة الكاملة لأزمة الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

أول رد من محمد رمضان على تصريحات سميرة عبد العزيز (فيديو)

وكان الدكتور أشرف زكي، اعتذر من قبل للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي قالت إنها تعرضت لها من قبل الفنان محمد رمضان، وقال زكي إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالاعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن ما حدث معها، مضيفًا: "إحنا طبعًا لسة عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل".

وشدد نقيب الممثلين في بيان صحفي، على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر، الذي يمس رمزًا كبيرًا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد كشفت خلال تصريحات صحفية مؤخرًا تعرضها للإهانة، من الفنان محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: "فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفيه ناس شتموني وأنا ماتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه".

جدير بالذكر أن سميرة عبد العزيز قالت إن صفحات تحمل اسم محمد رمضان وجهت لها هذه الاهانات.

تابع مواقعنا