الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوران بانديف يعلن اعتزال اللعب مع المنتخب بعد مباراة هولندا في يورو 2020

منتخب مقدونيا الشمالية
رياضة
منتخب مقدونيا الشمالية
الأحد 20/يونيو/2021 - 08:24 م

قال جوران بانديف، مهاجم منتخب مقدونيا الشمالية، اليوم الأحد، إن مباراة مقدونيا الشمالية الأخيرة في دور المجموعات من مُسابقة كأس أمم أوروبا أمام هولندا ستكون الأخيرة له.

وستُواجه مقدونيا الشمالية، منتخب هولندا غدا الاثنين في المجموعة الثالثة، حيث تأهل المنتخب الهولندي إلى دور الـ16 بعد الفوز في أول جولتين، وتم إقصاء مقدونيا الشمالية رسميًا من دور المجموعات، بعد تذيل المجموعة دون رصيد.

وسجّل بانديف رقمًا مُميزًا في البطولة الحالية، حيث أصبح ثاني أكبر هداف في بطولة أوروبا بهدفه ضد النمسا، ودخل بين خمسة من لاعبي كرة القدم الأكبر سنًا في بطولة أوروبا، ولم يتفوق عليه سوى النمساوي إيفيكا فاستيك الذي كان يبلغ من العمر 38 عامًا عندما سجّل في بولندا في بطولة يورو 2008، فيما تقدم على المجري زولتان جيرا، والأيرلندي الشمالي جاريث ماكولي، والأوكراني أندريه شيفتشينكو.

وبدأ بانديف، مسيرته الدولية في عام 2001، وخاض 121 مباراة مع منتخب بلاده، سجَل خلالها 38 هدفًا.

وصرح بانديف، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام هولندا: “أنا سعيد لأنني أقول وداعًا للمنتخب الوطني في مثل هذه المنافسة الرائعة، لأنه ليس حلمي فحسب، بل أصبح حلم المدرب الوطني وجميع اللاعبين حقيقة لرؤية بلادنا (مقدونيا) في منافسة كبيرة".

تابع مواقعنا