الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بلعت حتة حشيش في جلسة مزاج".. السجن 7 سنوات لزوجين بتهمة قتل "رضيعة الفطام" بالمحلة

رضيعة الفطام بالمحلة
محافظات
رضيعة الفطام بالمحلة
الأحد 20/يونيو/2021 - 09:43 م

قضت محكمة جنايات المحلة، اليوم، بمُعاقبة عاطل وزوجته بالسجن 7 سنوات لكل منهما بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لقيامهما بتعذيب طفلة عرفت إعلاميًا بـ"رضيعة الفطام" حتى فارقت الحياة، والاعتداء عليها بالضرب لمدة 6 ساعات في جلسة "مزاج" جمعتهما عقب بلع الطفلة قطعة حشيش كانا على وشك تعاطيها، كما قررت المحكمة مُعاقبة الزوج بالسجن 3 سنوات أيضًا بتهمة حيازة مُخدرات وسلاح أبيض. 

عُقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح عبد الواحد وعضوية المستشارين أيمن أبو زيد، وعاصم الدسوقي، وبحضور محمد فتحي، ممثل النيابة العامة، وأمانة سر إبراهيم الدسوقي، وأصدرت حكمها.

البداية، كانت بتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة، يفيد باستقبال أحد المستشفيات الخاصة بالمحلة، طفلة متوفاة تبلغ من العمر عامان، وبها كدمات متفرقة وآثار كدمة آدمية، بعدما ألقتها والدتها في المستشفى وفرت هاربة.

وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية تلك السيدة، وتبين أنها ربة منزل تدعى "آية.ز. م. م" متزوجة 29 سنة، من "محمد. ع. م" عاطل 20 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، وأن والدة الطفلة ربة منزل مُقيمة بدائرة قسم أول المحلة.

وبسؤال والدة الطفلة المتوفاة، أكدت قيامها بترك كريمتها الصغيرة وتدعى "مني. م. ج. م " تبلغ من العمر عامان ونصف لدى صديقتها المذكورة لرعايتها لمدة يومان تمهيدًا لفطامها، واتهمتها وزوجها بالاعتداء عليها بالضرب والتسبب في وفاتها.

وتبين أن صديقة والدة الطفلة وزوجها، ارتكبا الجريمة في جلسة "مزاج" جمعتهما عقب بلع الطفلة قطعة حشيش كانا على وشك تعاطيها.

وتوصلت التحريات إلى تحديد مكان اختباء المتهمان بمنطقة المعمورة البلد دائرة قسم ثان المنتزه بالإسكندرية، وتم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما.

وبمواجهتهما، قرر العاطل أنه حال تعاطيه وزوجته مخدر الحشيش، قامت الطفلة بابتلاع قطعة من ذات المخدر، فأغشى عليها، فحاول وزوجته إفاقتها بالتعدي عليها بالضرب، إلا أنها توفيت، فقامت زوجته بنقلها إلى المستشفى والتخلي عنها بالهرب، وبمواجهة الزوجة أيدت ما جاء في اعترافات زوجها.

تابع مواقعنا