الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحفة جمالية ونافورة راقصة بعروس الصعيد.. زحام من المواطنين على كورنيش المنيا (صور وفيديو)

كورنيش النيل بالمنيا
محافظات
كورنيش النيل بالمنيا
الأحد 20/يونيو/2021 - 09:57 م

“تحفة جمالية ونافورة راقصة بعروس الصعيد”.. هذا ما أصبح عليه كورنيش النيل في محافظة المنيا، خاصةً بعد افتتاحه مساء اليوم الأحد، عقب أعمال التطوير التي لحقت به.

النافورة الراقصة

"القاهرة 24" نقل بثا مباشرًا لـ"الكورنيش"، والذي شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، باعتباره المُتنفس الوحيد لأهالي المدينة، حيث يبلغ طوله أكثر من 6 كجم متر، بعرض نحو 60 مترًا.

جانب من الكورنيش

وتتابع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، انتظام عمل غرفة عمليات إدارة كورنيش النيل، من خلال فحص الشكاوى الواردة، والعمل على حلها فورًا، خاصة المشاكل المتعلقة بتأمين لعب الأطفال، إغلاق فتحات أعمدة الإنارة، نظافة المكان، رفع أي تجمعات، والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين.

جانب من الكورنيش
النافورة الراقصة

ويشهد الكورنيش، حملات تطهير وتعقيم، ضمن الإجراءات الاحترازية لمُواجهة فيروس كورونا، بالإضافة إلى توزيع عُمال النظافة وتواجد هم على مدار الساعة واستخدام أدوات ومُعدات التطهير في غسيل وتطهير الكورنيش، والمشايات والاستراحات والمقاعد به بالكامل، وكذلك الحدائق  والأساور والمسطحات الخضراء، وأماكن المواطنين بالممرات بداية من نادي الشرطة جنوبا، وحتى ديوان عام المحافظة.

وأنشأت إدارة الكورنيش، برئاسة مصطفى مرسي، نقطة تواجد للأطفال المفقودين بكورنيش المنيا، كما وجّه إدارة الكورنيش بالتعامل مع  الباعة الجائلين الذين يوجدون بكثافة.

لينك اللايف

https://fb.watch/6fkuqyj69Q/

تابع مواقعنا