السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صالات عرض إضافية لفيلم تامر حسني "مش أنا" في السعودية

تامر حسني في فيلم
فن
تامر حسني في فيلم مش انا
الأحد 20/يونيو/2021 - 09:49 م

كشف الفنان تامر حسني، أن تذاكر فيلمه الجديد "مش أنا" بيعت بالكامل في السعودية، قبل طرح الفيلم بـ3 أيام بدور العرض بالمملكة.

ونشر تامر حسني عبر حسابه بانستجرام منشور يفيد بأن الموزع السينمائي الدولي للأفلام العربية محمد ناقرو أعلن أن تذاكر "مش أنا" بيعت بالكامل في السعودية، وتم فتح صالات عرض إضافية.

ووجه تامر حسني الشكر إلى جمهوره في المملكة العربية السعودية وقال: “حقيقي محبتكم شرف كبير جدا لي، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي”.

نفاذ تذاكر فيلم مش أنا في السعودية

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

اقرأ أيضا: 

القصة الكاملة لأزمة الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

أول رد من محمد رمضان على تصريحات سميرة عبد العزيز (فيديو)

وكان المونتير عمرو عاكف، كشف بعض كواليس فيلم "مش أنا" وكتبعبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “الحمد لله مجهود كبير جدًا.. بشكر شريكي وأخويا ونصفي الثاني إسلام عاكف على المجهود الجبار وشغل مونتاج أكثر من سنة ونصف حتى يخرج الفيلم بهذا الشكل، وأندرو المونتير المساعد مقصرش لحظة”.

وقال المونتير عمرو عاكف: "أكثر من 1000 cut  فى الفيلم جرافيكس، ومن المستحيل أن يعرف أحد أن هذا الشغل جرافيك، وشرف لي العمل مع المجموعة المحترمة المجتهدة، ويجمعنا أننا نريد أن نعمل حاجة مختلفة.. الحمد لله".

 

تابع مواقعنا