الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة يستعرض الحملة الترويجية لمصر في السوق العربي

اجتماع وزارة الاثار
تقارير وتحقيقات
اجتماع وزارة الاثار والسياحة اليوم
الأحد 20/يونيو/2021 - 10:25 م

شارك الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، في اجتماع لجنة "خبراء الترويج السياحي"، مساء اليوم الأحد، وذلك لمُناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بسبل ومُقترحات دفع حركة السياحة الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة.

واستعرض العناني، اللمسات النهائية الخاصة بالفيلم الدعائي الجديد للحملة الترويجية لمصر بالسوق العربي، والذي من المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة، وكذلك مناقشة المحتوى الدعائي الجديد الخاص بهذه الحملة، خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققتها الحملة منذ إطلاقها على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي، حيث أوضحت نتائج مُحرك البحث “جوجل” قيام ما يقرب من 20 مليون مستخدم للإنترنت بدول التعاون الخليجي من البحث عن السفر إلى مصر، وذلك بعد شهر من إطلاق الحملة.

ونوقش خلال الاجتماع عرض خطة السياحة الدولية والأسواق السياحية المُستهدفة، والأدوات الترويجية لكل سوق، إلى جانب استعراض المُستجدات الخاصة بتعزيز ما تُقدمه صفحات التواصل الاجتماعي المُختلفة للترويج السياحي لمصر، لاسيما من خلال الصفحات الخاصة بالوزارة والهيئة.

جدير بالذكر أن لجنة خبراء الترويج شكّلها وزير السياحة والآثار، برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وعضوية عدد من خبراء التسويق من داخل وخارج الوزارة والهيئة، وأساتذة الجامعات.

تابع مواقعنا