الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة أشرف بن شرقي مع رئيس لجنة الزمالك (خاص)

أشرف بن شرقي
رياضة
أشرف بن شرقي
الأحد 20/يونيو/2021 - 10:49 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل جلسة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول، مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن حسين لبيب استقبل أشرف بن شرقي في مكتبه بالنادي بصحبة وكيله الفرنسي أنس، وأيضًا شقيقه رشيد بن شرقي، من أجل عقد جلسة لمعرفة طلباته لتجديد العقد.

وأضاف المصدر أن لبيب أكد لبن شرقي في بداية الجلسة أنه يريد أن يعرف أسباب غضبه كما وصل إليه، ليتحدث بن شرقي أن هناك أكثر من أمر أغضبه أولها حالة التجاهل من المسؤولين السابقين في النادي، وعدم الحديث معه حول مستقبله مع النادي.

وواصل المغربي حديثه مؤكدًا أن ما يغضبه أيضا هو عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي يتبقى منها جزء ليس بالقليل ويريد الحصول عليها.

وأكد حسين لبيب للاعب أن أمر المستحقات المالية مُنتهٍ وسيحصل عليه، وعليه أن يعتبر هذا الأمر قد تم، وخلال أيام بسيطة جدًا إن لم تكن ساعات سينتهي الأمر، أما بخصوص الشكوى من اللجنة السابقة والمسؤولين السابقين فالأمر انتهى، وهو الآن في مكتب رئيس النادي من أجل التأكيد على تمسكه بوجوده في الزمالك.

واختتم المصدر تصريحاته أن حسين لبيب أكد للاعب أن مستحقاته ستنتهي، وأن اللجنة في انتظار جلسة أخرى في الأيام المقبلة من أجل التعرف على طلباته المالية من أجل تجديد التعاقد معه، مؤكدًا له في نهاية الجلسة أنه لن يرحل عن الزمالك والكل في النادي متمسك بوجوده.

تابع مواقعنا