الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف هوية فتاة عثر على جثتها بنهر النيل في كفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأحد 20/يونيو/2021 - 11:15 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، في كشف هوية فتاة عثر علي جثمانها، بنهر النيل بمدينة دسوق، حيث جرى تحديد هوية الفتاة، وكشف ملابسات الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يفيد بظهور جثة لفتاة ترتدي ملابس سوداء وجاكت جينز كحلي، عائمة على سطح المياه.

وبفحص الفتاة تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويتها عقب العثور عليها بساعات قليلة، حيث تبين أن الجثة لفتاة تدعي "د.د" 23 عامًا، تقيم بقرية سنهور المدينة، التابعة لمركز دسوق، وتعمل ممرضة.


 من جانبه أكد مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ " القاهرة 24" أنه عقب تحديد هوية الفتاة، تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الوفاة، حيث تبين أنها كانت تمر بمشاكل أسرية جعلتها في حالة نفسية سيئة، لذلك أقدمت على الانتحار منذ قرابة اليومين، حيث قفزت من أعلى كوبري المار من أعلى نهر النيل بمدينة دسوق، لتطفو جثتها ظهر اليوم.

كان العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بدسوق والمقدم عمرو فتح الله، رئيس مباحث بندر دسوق، قد انتقلوا إلي موقع البلاغ حيث تمكن رجال الإنقاذ النهري بمدينة دسوق بمعاونة بعض الأهالي والصيادين من انتشال الجثة.

تحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بمشرحة مستشفى دسوق العام، وتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليها، لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

تابع مواقعنا