الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحطات النووية تخاطب أوائل الكليات للتقدم للعمل بوظائفها الشاغرة

الدكتور أمجد الوكيل
اقتصاد
الدكتور أمجد الوكيل
الأحد 20/يونيو/2021 - 11:51 م

خاطبت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، برئاسة الدكتور أمجد الوكيل، أوائل الكليات من خلال إرسال رسائل نصية على الإيميل أو من خلال رقم الهاتف، للتقدم على الوظائف المعلن عنها.

وكان نص الرسالة كالتالي:

”يسر هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ان تعلن عن حاجتها لتوظيف/ تعيين الكوادر الشابة المتميزة. يمكنكم الاطلاع على الإعلان رقم (2) لعام 2021على الموقع الرسمي للهيئة www.nppa.gov.eg ويسعدنا التقدم للوظائف المطروحة بالإعلان من خلال سحب ملف تقديم لشغل وظيفة من مقر الهيئة بمدينة نصر- 4 طريق النصر ميدان الشهيد هشام بركات“.

جدير بالذكر أنه تم إعداد قاعدة البيانات بعد مخاطبة الجامعات المصرية لطلب بيانات أوائل الخريجين وهو ما لاقى تجاوبًا واسعًا من الجامعات.

يذكر أن الاختبارات تتم بنظام المنافسة والتصفية وليس بأولوية التقديم، حسب تصريحات الدكتور أمجد الوكيل، رئيس هيئة المحطات النووية، وتبدأ المدة المقررة لسحب الملفات الخاصة بالإعلان رقم 1، 2 لسنة 2021، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة، على أن يتم استلام الملفات بعد استيفائها اعتبارا من 4/7/2021 حتى 4/8/2021 عدا أيام الجمع، وعيد الأضحى المبارك، ولن يقبل سحب وتقديم الملفات التي ترد قبل أو بعد المدد الموضحة.

وأكدت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، أنه سيتم إجراء عدد (5) اختبارات على ان تكون درجة النجاح لكل اختبار بنسبة لا تقل عن 65% ويعتبر النجاح في كل اختبار شرطًا لدخول الاختبار التالي وأن تكون درجة النجاح الكلية لكافة الاختبارات بنسبة لا تقل عن 70%.

تابع مواقعنا