الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروابارينا: مشاركة الشناوي أمام الرجاء ليس لها علاقة بمستوى إكرامي

أروابارينا
رياضة
أروابارينا
الأحد 20/يونيو/2021 - 11:41 م

علّق رودلفوا أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تعادل فريقه مساء اليوم، أمام الرجاء المغربي، في المُباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أروابارينا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك تعادل في المُستوى والأداء بين الفريقين، لم تُتح الفرصة بالشكل الكبير للفريقين، واللعب كان مُغلقًا، كل فريق كان ينتظر خطأ من الآخر، والمُباراة خرجت تعادل في كل شيء، لقد أنهينا 90 دقيقة في القاهرة، وسيتم حسم تذكرة الصعود في مباراة العودة بالمغرب، وكانت هناك بعض النقاط الإيجابية في لقاء اليوم، ونحتاج إلى تحسين العض الآخر".

وأضاف المدير الفني: "مُشاركة الشناوي في لقاء اليوم، بدلًا من شريف إكرامي، ليس لها علاقة بمستوى اكرامي، فقد قدّم مباراة قوية أمام سموحة في الدوري، وأنقذ أكثر من فرصة.. أنا المدير الفني، وأمتلك الحق في إشراك أي لاعب أساسيًّا أو بديلًا، وأحاول أن أصيب بشكل جيد في تغييراتي".

وعن تصريحات لسعد الشابي المدير الفني، أفاد أروابارينا: "نحترم كل الأندية وجميع المدربين، وفي آخر مؤتمر صحفي في مباراة دور المجموعات، كان المدرب المساعد حاضرًا وليس المدير الفني، ولو غضب مني فأنا أعتذر له، لأنني كنت أركز في المباراة، هذا ليس شيء مُهم جدًا لنُعلِّق عليه".

تابع مواقعنا