الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محافظ الغربية بعد تحريره محضرا ضد سيدة بسبب رسالة "واتساب"

الدكتور طارق رحمي
محافظات
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الإثنين 21/يونيو/2021 - 09:47 ص

أصدرت محافظة الغربية منذ قليل، بيانا حول ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن تحرير الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، محضرا ضد سيدة بمدينة المحلة؛ بتهمة الإساءة إليه من خلال رسالة عبر “واتس آب” أرسلتها على رقمه الشخصي. 

 

وأكدت المحافظة، أن الدكتور طارق رحمي، استلم منذ عدة أسابيع، مجموعة رسائل عبر رقم “واتساب” الشخصي له، تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين غير معلومين؛ الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها أجرت على مدار الأسابيع الماضية تحريات عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتهيب محافظة الغربية بالمواطنين تحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة، فالنقد حق مكفول للجميع دون الإساءة والتجريح والاعتداء على الحياة الخاصة.

 

وشهدت محافظة الغربية واقعة فريدة من نوعها، حينما حرر الدكتور طارق رحمي، المحافظ، بلاغًا حمل رقم 6039 لسنة 2021 إداري قسم أول طنطا، يتهم فيه إحدى السيدات وتدعى "م. ص. م. ع" والمقيمة بعزبة خضر بمركز المحلة، بالتسبب في إزعاجه على “واتس آب” الخاص به.

 

من جانبه، استنكر النائب أحمد بلال، عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى، ما فعله محافظ الغربية من اتخاذ إجراء قانوني ضد إحدى السيدات بسبب رسالة “واتس آب” أزعجت المحافظ على حد قوله.

 

وكشف عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة لـ“القاهرة 24”، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا بحجز إحدى المواطنات التابعة لدائرته في قسم أول طنطا، وعرضها على النيابة والتحقيق معها؛ بسبب بلاغ محافظ الغربية ضدها بقيامها بإرسال رسالة على “واتساب” دونت فيها عبارة "راجع قراراتك".

تابع مواقعنا