رئيس التحرير
محمود المملوك

"مياه أسيوط" تنظم حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم

تكريم حفظة القرآن
تكريم حفظة القرآن الكريم بشركة المياه بأسيوط

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والوادي الجديد، احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم في المسابقة الرمضانية التي سبق الإعلان عنها في شهر رمضان المبارك، على مستوى جميع مناطق الشركة.


تقدم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بالشكر لحفظة القرآن الكريم ولأولياء الأمور لما يقدمونه من إعداد نشأ سليم الفكر والعقيدة، ثم كرم العاملين وأبناءهم من حفظة القرآن الكريم، بعد إجراء مسابقة في حفظ ربع ونصف القرآن الكريم، وثلاثة أرباع القرآن، والقرآن الكريم كاملًا.


أشرف على المسابقة الشيخ خلف عمار مدير إدارة الوعظ والإرشاد بأسيوط، وشارك  فى المسابقة 20 متسابق من أبناء الشركة وأسرهم.

 

 حصل على المركز الأول هشام عبد الراضي، بمنطقة القوصية، وحصل على المركز الثاني حامد على صابر، بمنطقة منفلوط، وحصلت أسماء محمد سيد أحمد، من منطقة القوصية على المركز الثالث، وصلاح أحمد عبد الكريم، بمنطقة ديروط، حصل على المركز الرابع، ومحمد عبد الرحمن أحمد، بمنطقة  الوليدية حصل على المركز  الخامس.


وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، في نهاية الحفل، أن مثل هذه المسابقات الدينية تحرص الشركة على إقامتها بصفة دورية كل عام، حرصا على ترسيخ قيم الخير في نفوس النشأ، وتشجيعا لكل مجتهد على المثابرة والتحدي للوصول إلى الهدف المنشود، فضلا عن الحرص على تحقيق التواصل الأسرى والفكري بين كافة أبناء الشركة وأسرهم أجواء احتفالية يعمها الود والحب.

عاجل