رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة شخص إثر انقلاب سيارته أعلى الطريق الدائري بالجيزة (صور)

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

أصيب شخص جراء انقلاب سيارته فئة “سوزوكي”، أعلى الطريق الدائري بمنطقة شارع 10 بالجيزة، بعدما اختل توزان السيارة، فانقلبت على أحد جانبيها؛ ما أدى إلى إصابة السائق وشلل الحركة المرورية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة “سوزوكي”، وإصابة سائق وتعطل الحركة المرورية، وعلى الفور تحركت قوة من الإدارة العامة للمرور، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل السائق إلى المستشفى، وسيارة “ونش” لرفع حطام السيارة، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

ومن جهة أخرى، شهد طريق محور 26 يوليو في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، تكدسا في الحالة المرورية بصورة ملحوظة، وذلك تزامنًا مع ذهاب المواطنين إلى عملهم، كما شهد شارع فيصل بالجيزة حالة من الاختناق المروري الملحوظ.

وطالبت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات، بضرورة الالتزام بتعليمات رجال المرور، وكذا اتباع الإرشادات المروية، حفاظًا على سلامتهم.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لتذليل أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

وتم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات.

11
11
22
22