رئيس التحرير
محمود المملوك

حفل تكريم لرئيس محكمة استئناف القاهرة لبلوغه سن التقاعد (صور)

المستشار أحمد عبده
المستشار أحمد عبده عطية الأودن

أقام العاملون بمحكمة استئناف القاهرة، حفل تكريم  للمستشار أحمد عبده عطيه الأودن، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى، بمناسبة انتهاء فترة رئاسته للمحكمة، ولبلوغه سن التقاعد، تقديرًا للمجهود الكبير الذي بذله للارتقاء بسير العمل وتطوير آلياته، وحرصه الشديد علي الاهتمام بالعاملين، وتحسين أحوالهم وتوفير كل سبل الراحة لهم، ليتمكنوا من أداء مهامهم، متمنيين له التوفيق والسعادة في حياته العملية القادمة.


وقدم العاملون بمحكمة استئناف القاهرة درعا للمستشار أحمد عبده عطية الأودن، تعبيرًا عن الامتنان والتقدير لمجهوداته، وإسهاماته المتميزة خلال فترة رئاسته.

من جانبه توجه عوده ربيع أمين عام محكمة استئناف القاهرة بخالص الشكر إلى المستشار أحمد عبده عطية الأودن، على ما قدمه من عمل مخلص ودؤوب خلال فترة رئاسته للمحكمة، مؤكدا أن ما زرعه من أخلاقيات أثرها سيبقي لدى الجميع، وأن ما استفاده العاملون في المحكمة من علمه وخبراته لا يقدر بثمن، وأن جميع العاملين في المحكمة كانوا حريصين على تنظيم هذا التكريم، لأن هذه اللافتة، هي أقل ما يمكن أن يقدم تعبيرا عن الشكر والعرفان له.


ووجهت قالت السيدة راوية، أمين عام مساعد الشئون المالية بالمحكمة، الشكر إلى المستشار أحمد عبده عطية الأودن، علي ثقته في النساء العاملات بالمحكمة ودعمه المستمر لهن خلال فترة تولية رئاسة المحكمة.

وقال سعيد شليح أمين عام مساعد الإدارة الجنائية بالمحكمة: إن المستشار أحمد عبده عطيه الأودن، قدم إسهامات كبيرة ملموسة علي أرض الواقع، شهد بها كل المتعاملون بشكل مباشر وغير مباشر مع المحكمة، من خلال رؤيته المستقبلية، التي انعكست علي التطوير الكبير الذي شهدته الإدارة الجنائية، بشكل خاص من استخدام أحدث التكنولوجيا للتعامل مع القضايا التي تستقبلها المحكمة، من الجهات القضائية المختصة والتي سهلت علي المتعاملين سرعة إنهاء الإجراءات والطلبات وهو أمر لم يعهد في السابق، وجعل هناك سرعة في وتيرة إنجاز الأعمال وهو يعكس إرادة حقيقة ورؤية تم إنجاز من خلال فكر علمي مخطط له وأن المحكمة والعاملين بها ستظل شاكرة لهذا الحجم الكبير من العطاء، الذي اكسبنا احترام الجميع في المنظومة القضائية وخارجها.


وقال محمد فخري رئيس قسم المكافأة، نيابة عن زملائه في المحكمة، خلال حفلة التكريم: "نقدر جهودكم الطيبة في خدمة القضاء المصري وإفادة العاملين بالمحكمة من خلال إتاحة فرصة التدريب، والإسهام  في تحسين قدراتنا والاهتمام بسبل راحتنا والعمل على حل مشكلاتنا".

كما قدم العاملون بمحكمة استئناف القاهرة، هدايا تذكارية لرئيس المحكمة، وسط  حالة من السعادة، ممزوجة بالحزن لفراق رئيسهم.

وحرص العاملون على تقديم ميداليات كهدية رمزية لأعضاء المكتب الفني، برئاسة المستشار إبراهيم الصياد، تقديرا لما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية.

شارك في الحفل أيضا، المستشار إبراهيم الصياد رئيس المكتب الفني، والمتابعة لمحكمة استئناف القاهرة والسادة المسشارون أعضاء المكتب الفني، والمتابعة لمحكمة استئناف القاهرة والعاملين بالمحكمة.