الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز: "أتمنى كل الأطراف يركزوا في حياتهم.. ونعمل حساب إن فيه أطفال"

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الإثنين 21/يونيو/2021 - 11:32 ص

علق وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية، بعد تصريحات الفنانة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج “سهرة خاصة” على شاشة “النهار”، التي تطرقت خلالها لتفاصيل انفصال رجل الأعمال محمد حلاوة عن ياسمين وزواجه من ريهام حجاج.

ونشر وائل عبد العزيز، صورة لشقيقته ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال: “ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي، والأعلى أجرًا، وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي، أفلامها محترمة بتدخلها كل العائلات بأطفالهم، مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخرا”.

وائل عبد العزيز على الفيس بوك

إقرأ أيضا: ياسمين عبد العزيز بعد حلقة ريهام حجاج وبوسي شلبي: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"

وتابع: "وأظن إن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياته على حسب ما نشر في الفيديو الأخير، وأخيرا أتمنى إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة، لأن هتظهر ناس كتير عايزه  تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ونعمل حساب إن في أطفال”.

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

وأضاف: “وأتمنى نرجع نقفل على نفسنا تاني زي زمان، ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا، ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام، ولما نيجي نرد هيبقى بشغلنا وبالأرقام فقط، وربنا يوفق ويهدي الجميع".

تابع مواقعنا