رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير قصر محمد علي وشوارع شبرا (صور)

اللواءعبد الحميد
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية، اليوم، بمدينة شبرا الخيمة؛ لمتابعة حملات إزالة المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق وأعمال تطوير شارع أحمد عرابي وشارع شركات البترول وتطوير محيط قصر محمد علي.

استهدفت الجولة الوقوف على مستجدات الأعمال وتذليل العقبات، ودفع العمل للانتهاء من تلك المشروعات القومية التي تجري بمدينة شبرا الخيمة وستنقل المدينة نقلة نوعية وحضارية لتسهم في رفع مستوى المعيشة لمواطنيها.

محافظ القليوبية يتابع المشروعات الجارية بشبرا 

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب وحي شرق شبرا الخيمة ومدينة الخصوص، حتى لا تتسبب في أي تعطيل للخطة الموضوعة لذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية الجارية، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة للمساهمة في المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة بحي شرق 

كما تابع المحافظ أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي بحي غرب شبرا الخيمة، والتي تتم على قدم وساق تمهيدا لافتتاحه قريبا، حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الدهانات للمباني الحكومية والمدارس وواجهات المنازل المحيطة بالقصر في أقرب وقت ممكن.

إزالة المباني المتعارضة مع توسعة الطريق الدائري 

وتابع المحافظ أعمال النظافة بشارع بهتيم إسكو أمام مجمع المدارس، حيث وجه المحافظ برفع الأتربة والتراكمات من على جانبي الطريق كما تم إزالة الجراجات العشوائية وإزالة الإشغالات بالشارع، كما وجه الهجان بإدراج الشارع بالخطة الاستثمارية ورصفه وتطويره.


جاءت الجولة بحضور كل من: الدكتور سمير  حماد نائب المحافظ واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة وأحمد عصام والمهندس محمد عبد العظيم من شباب البرنامج الرئاسي الذين يتدربان على العمل العام والميداني بالقليوبية.

محافظ القليوبية بجولة بشبرا الخيمة 
عاجل