الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 324 إشغال طريق وإزالة 4 حالات تعدّ على الأراضي الزراعية بالبحيرة

رفع الإشغالات بمراكز
محافظات
رفع الإشغالات بمراكز البحيرة
الإثنين 21/يونيو/2021 - 12:56 م

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالبحيرة، حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن رفع 342 حالة إشغال مخالفة بطريق الحوش بداية الطريق الزراعى إلى عزبة عبيد  بالابعادية، قرية نديبة، المستشفى، الكورنيش، الشاذلى، الكوبرى العلوى.

 

وفي سياق متصل، نجحت حملات مكبرة شنتها الأجهزة الأمنية بالبحيرة، في إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية، بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 462 مترا عبارة عن: إزالة حالتي تعدي بمساحة 150 مترا بدمنهور عبارة عن قواعد وسملات وأسوار بالطوب الأبيض.

 

كما تم إزالة حالتي تعدٍّ بمساحة  312 مترا بنطاق قرى أريمون وفيشا بمركز المحمودية، عبارة عن شدة خشبية لعمل خرسانات وتم ردمها.

 

ومن جانبه، شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدًا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين.

تابع مواقعنا