الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرتسون يحذف مقطع فيديو وهو يلعب تنس طاولة مع جيلمور المصاب بكورونا (صور)

آندي روبرتسون
رياضة
آندي روبرتسون
الإثنين 21/يونيو/2021 - 12:44 م

حذف آندي روبرتسون، قائد منتخب إسكتلندا مقطع فيديو له وهو يلعب تنس الطاولة مع جون ماكجين وبيلي جيلمور، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا  “Covid-19”.

وأعلن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم، اليوم الاثنين، استبعاد لاعب خط الوسط الاسكتلندي بيلي جيلمور من مواجهة المنتخب الكرواتي في بطولة أوروبا 2020 بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية لـ Covid-19.

وبعد وقت قصير من انتشار خبر إصابة جيلمور بفيروس كورونا، صباح يوم الاثنين، ظهر مقطع فيديو من فندق الفريق، حيث شوهد لاعب خط الوسط وهو يلعب تنس الطاولة مع آندي روبرتسون وجون ماكجين.

ويُظهر في الفيديو الذي وضعه روبرتسون على خاصية ستوري بتطبيق الصور الشهير “Instagram”،  اللاعب جيلمور وهو جنبًا إلى جنب مع جون ماكجين وروبرتسون في فندق الفريق. 

وجاء في بيان الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم: "يمكن أن يؤكد الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم أن أحد أعضاء الفريق الوطني الاسكتلندي، بيلي جيلمور، قد ثبتت إصابته بفيروس Covid-19.

ويواجه منتخب إسكتلندا نظيره منتخب كرواتيا، يوم الثلاثاء، على ملعب "هامبدن بارك" في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة يورو 2020.

رسميًا.. منتخب فرنسا يعلن غياب عثمان ديمبلي عن باقي مباريات يورو 2020

تابع مواقعنا