الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يتابع تنفيذ 83 مشروعًا ضمن مبادرة حياة كريمة

محافظ أسوان يتابع
محافظات
محافظ أسوان يتابع مشروعات حياة كريمة
الإثنين 21/يونيو/2021 - 02:09 م

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، معدلات تنفيذ المشروعات من خلال إجراء زيارة ميدانية لهذه المشروعات الجارية بقرى الإيمان والشهامة والسماحة والأشراف بوادى الصعايدة بمركز إدفو والتي تشمل محطة رفع للصرف الصحى وإحلال وتجديد مجمع مدارس الشهامة والتعليم المجتمعى بالإيمان، مع إنشاء وحدة بيطرية، وإنشاء المبنى الإدارى بمركز شباب الإيمان.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة وحدة طب الأسرة ومكتب بريد بالشهامة لتأتي بعض هذه المشروعات ضمن المرحلتين الأولى والثانية لمبادرة “حياة كريمة”، والتي تم تنفيذها فى  13 قرية  بها 83 مشروع بمختلف القطاعات باعتمادات 280،7 مليون جنيه.

 

 وأشار اللواء أشرف عطية، إلى أن ذلك يتواكب مع تنفيذ 192 مشروع قابلة للزيادة ضمن مبادرة تطوير الريف المصري، والتي تستهدف 31 قرية رئيسية و103 قرية فرعية و377 نجع وكفر وعزبة على مستوى مراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة من أجل تحسين مستوى معيشة أهالي المحافظة ورفع جودة وكفاءة شبكات البنية الأساسية والمواقع الخدمية.

 

 ومن جانبه، أوضح المهندس ناجح مصطفى مدير وحدة حياة كريمة، بأن معدلات التنفيذ بمختلف القطاعات داخل قرى وادى الصعايدة تسير بخطى ثابتة.

واكد محافظ أسوان بأنه وصلت نسب التنفيذ ما بين 35 % إلى 100 %  حيث تم التنبيه على منفذي المشروعات بأهمية وضع بانرات ولافتات تعريفية توضيحية تتعلق بوصف المشروع بشكل كامل، مؤكدًا بأنه بناءًا على توجيهات محافظ أسوان يتم بشكل مستمر رصد كافة المشكلات والمطالب الجماهيرية للأهالي داخل القرى المستهدفة ضمن مشروع التطوير الشامل للريف المصري.

تابع مواقعنا